التعليم الالكتروني كيف تدرس عن طريق الانترنت ؟ أفضل 33 موقع للتعليم الالكتروني ويندوز8 موقع عالم المعلوميات

منصة زادي .. للتعلم الشرعي المفتوح

نشر في :

زادي : هي منصة مفتوحة لتيسير تعلُّم المعارف الشرعية والتربوية بنظام  (MOOC)، انطلقت المنصة في رمضان 1436  لتكون الأولى في العالم لتعليم العلم الشرعي المفتوح، تنطلق في إنتاج محتواها من احتياجات المستفيدين، وتستخدم أحدث الأنظمة التعليمية والتقنية والإعلامية لصناعة مادتها وتقديمها باحترافية في بيئة تفاعلية.
وهي إحدى مبادرات مجموعة زاد بإشراف الشيخ محمد صالح المنجد.
التسجيل في مساقات زادي متاح للجميع، فأي شخص لديه الرغبة بالتعلّم مرحّب به ويمكنه التسجيل بكل سهولة.
ليست هناك أي رسوم للاشتراك فجميع مساقات زادي متاحة بشكل مجاني لكل من أراد العلم.
يتم تقديم معظم المساقات باللغة العربية، هناك القليل من المساقات التي ستقدم بلغة أخرى ولكن ستكون مترجمة إلى اللغة العربية.

الامتحانات :
سيكون هناك امتحانات لبعض المساقات ولكنها اختيارية لمن يرغب بالحصول على شهادة إتمام المساق إن وجدت سيعلن عنها في الصفحة الخاصة بالمساقات.
مدة كل مساق:
تتوفر عدد الساعات المتوقعة للدراسة لكل مساق في الصفحة الخاصة به، وإذا فاتك أياً من محاضرات المساق فلا يزال بإمكانك مشاهدتها والحصول على مساق المحاضرة عبر صفحة مستجدات المساق، لكن يجب الالتزام بمواعيد تسليم الواجبات والأنشطة.
الشهادات :
تقدم زادي شهادة إتمام مقدمة من منصة "زادي " للتعلم الشرعي المفتوح للراغبين في الحصول عليها عند إكمال المساق والنجاح بالاختبارات والواجبات.
وبإمكانك إصدار شهادة الإتمام عبر الموقع، في حال إكمال متطلبات المساق بنجاح عبر التوجه إلى صفحة معلوماتك على الموقع ومن ثم الضغط على إصدار الشهادة.




شارك الموضوع مع أصدقائك ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

©2012-2013